تحميل برنامج تيوب ميت 2014 مع الشرح كامل - tubemate

بواسطة stay بتاريخ الجمعة، 23 مايو 2014 | 5/23/2014 10:58:00 ص

شرح برنامج تيوب ميت

معرفة و شرح برنامج تيوب ميت وهو برنامج للتحميل من اليوتيوب على الموبايل ويتميز برنامج tubemate بعده مميزات وهي ايقاف موقت للتحميل واعادة التحميل مرة اخرى او استئناف التحميل من برنامج تيوب ميت 2014 ويتميز ايضا بسهوة الاستخامد و طريقة استخدام و تحميل تيوب ميت ستجونها هنا في موقع توب ايجي شرح كامل لبرنامج تيوب ميت و تحميل برنامج تيوب ميت 2014 من الموقع الرسمي له ويتميز بالقدرة على تحديد سرعة التحميل من اليوتيوب على الموبايل كما الذي يمكنك ايضا من تغيير الخلفيات وايضا تحويل الفيديو الى ام بي ثري على الهاتف مع برنامج تيوب ميت يمكنك ايضا تحميل اكثر من فيديو في نفس الوقت
ونقدم لكم اليوم تحميل برنامج tubemate كامل برابط مباشر مجانا .

TubeMate يوتيوب داونلودر هو التطبيق لتحميل أشرطة فيديو يوتيوب مباشرة إلى الهاتف المحمول الخاص بك. لأنها تتيح لك الحصول على أشرطة الفيديو المفضلة لديك على جهازك بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة لمشاهدتها وقتما تشاء.

باستخدام التطبيق هو بسيط مثل الوصول إلى الفيديو الذي كنت مهتما على "متصفح" التي تأتي متكاملة في التطبيق نفسه ولمس السهام الخضراء التي سترى يقع على الجزء السفلي من الشاشة.

في تلك اللحظة يمكنك تحديد نوعية الفيديو الذي تريد تحميل. كان لديه عادة العديد من الخيارات المختلفة قرار تكييفها لمختلف أجهزة الروبوت متوافق مع التطبيق.

سيتم تخزين أشرطة الفيديو تحميلها على بطاقة SD الخاصة بك بشكل افتراضي، ولكن يمكنك التحرك حول لهم من موقع إلى آخر، ومع ذلك يناسبك.

TubeMate يوتيوب داونلودر هو سهل جدا للاستخدام تحميل الفيديو الذي الرئيسي القوي النقطة هي أن بالضبط - هل يمكن أن يكون الحصول على يديك على أي فيديو في ثوان.



تحميل برنامج تيوب ميت 2014 مع الشرح كامل - tubemate

Rating: 5.0 ????? © 2013

2 التعليقات:

Black Min يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Black Min يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

إرسال تعليق

 
هوت سبوت